أخبار ليبيا - ليبيا الان أخبار ليبيا - ليبيا الان
عاجل

آخر الأخبار

عاجل
أخبار الشرق الأوسط
جاري التحميل ...
أخبار الشرق الأوسط

الهيئة العامة للإعلام والثقافة تطلق تردد ليبيا اليوم وباقة من الترددات

يحتوي هذا الموضوع على:

تردد قناة ليبيا اليوم علي النايل سات
الهيئة العامة للإعلام والثقافة تطلق تردد ليبيا اليوم وباقة من الترددات



القاهرة مارس 08 مارس 2016 (وال) – أطلقت الهيئة العامة للإعلام والثقافة في الحكومة الليبية المؤقتة بعد ظهر اليوم الثلاثاء باقة من الترددات الجديدة للتلفزيون الليبي على قمر النايل سات.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة المؤقتة حاتم العريبي في اتصال هاتفي من القاهرة مع وكالة الأنباء الليبية (وال) إن “الهيئة العامة للإعلام والثقافة في الحكومة الليبية المؤقتة أطلقت لإدارة قنواتها العامة ستة ترددات جديدة على قمر النايل سات”.
وأوضح العريبي أن “ترددات أخرى ستنضم للباقة خلال المدة القادمة وستوزع بشكل أفقي على مختلف المدن الليبية”، مؤكدا أن “الباقة الجديدة من القنوات ستكون لكل الليبيين دون استثناء”.
وأشار إلى أن “الترددات التي تم إطلاقها اليوم وزعت على القناة (الإخبارية) و (ليبيا العامة 1) و (ليبيا الوثائقية) و (ليبيا الرياضية) و (وكالة الأنباء الليبية – وال) و (قناة بنغازي BTV) (وقناة ليبيا اليوم )”.
وقال إن تردد قناة ليبيا الإخبارية هو (12206 V ومعدل الترميز 27500) وتردد قناة ليبيا الرياضية هو (12341 H ومعدل الترميز 27500).
وأضاف أن تردد قنوات وكالة الأنباء الليبية (وال) وقناة ليبيا العامة 1 وقناة ليبيا الوثائقية و قناة بنغازي BTV جميعها على التردد (10777 V ومعدل الترميز 27500)”.

واضاف ان تردد قناة ليبيا اليوم ومجموعة من باقة الاخبار في ليبيا علي التردد v12653  ومعدل الترميز 27500

وأشار العريبي إلى أن الإجراءات تمت بالتعاقد المباشر مع الشركة المصرية للأقمار الصناعية (النايل سات)، معربا عن شكره للشركة علي تقديم كل التسهيلات اللازمة والوقفة الجادة مع الدولة الليبية.
وأكد أنه بإمكان أي شخص البحث عبر أجهزة الاستتقبال على الترددات المشار إليها ومشاهدة بثها التجريبي. (وال – القاهرة) ا م



جميع الحقوق محفوظة

أخبار ليبيا - ليبيا الان

2016