أخبار ليبيا - ليبيا الان أخبار ليبيا - ليبيا الان
عاجل

آخر الأخبار

عاجل
أخبار الشرق الأوسط
جاري التحميل ...
أخبار الشرق الأوسط

أقوى موديلات سيارات ''جولف'' عبر التاريخ GTI Club sport S

يحتوي هذا الموضوع على:

سيارة  GTجولف احدث طراز
في النمسا وعلي ضفاف بحيرة فورتيرزيه قامت شركة فولكس فاجن بالاعلان عن مفاجأة والكشف النقاب عن أقوي موديلات " جولف " عبر مر العصور التاريخية لها وهو موديل "GTI Club sport S" وجاء ذلك في مناسبة احتفالها بالعيد الاريعين لأيقونتها " جولف " ليبيا

وقامت الشركة الالمانية بالتصريح عن مواصفات والامكانيات التي تتواجد في هذه السيارة الجديدة "GTI Club sport S" حيث أن السيارة تتعمد علي سواعد محرك تربو وتبلغ سعتها 2 لتر ، بقوة 228 كليووات و 310 حصان .
ولهذه القوة العمالقة والكبيرة تصل اقصي سرعة للسيارة الي 265 كيلو متر في الساعة ، وكما انه يرجع الفضل أيضا الي قوة السيارة العمالقة تتسطيع السيارة ان تتسارع من حالة الثبات الي حالة الرسعة 100 كليومتر في الساعة وفي خلال وقت قصير جدا لا يأكد يذكر وهو 5.6 ثانية .
gdfdh hbk - ليبيا الان

والسيارة الجديدة "GTI Club sport S" تعبر الان هي اسرع سيارة موديل الدفع الامامي في المستوي العالمي حيث قد ثبت ذلك من خلال انها قد قطعت حلبة نوربور جرينج في خلال زمن قدر ب 7:49:21 .

ولكي تسطيع السيارة "GTI Club sport S" بان تحقق هذا المعدل الرهيب من السرعة قامت شركة فولكس فاجن بالإستعانة بمجموعة ببعض المجموعات التي يتم تعليقها حيث تيم التحكم بها الكترونيا وهذه المجموعة المعلقة قد صنعت خصيصا لكي تتناسب مع حلبة نوربورجرينج .

كما تم تجهيز خاص للسيارة "GTI Club sport S" عن طريق وضع مجموعة عادم رياضية ، هذا بالاضافة الي ان تخفيف وزن السيارة بمعدل 30 كيلو جرام من خلال الاستغناء عن الابواب الثائية وكذلك المقاعد الخلفية .

والسيارة "GTI Club sport S" لا تمتلك الشركة الالمانية منها عدد كثير منها حيث لا تملك لا 400 نسخة فقط وهذا العدد هو الذي سوف يمثل عدد هذا النوع من الموديل الجديد من سيارة "GTI Club sport S"

ولم تصرح حتي الآن الشركة الألمانية عن القيمة المالية " سعر " ل للسيارة "GTI Club sport S".
 
 
 



جميع الحقوق محفوظة

أخبار ليبيا - ليبيا الان

2016